منوعات

يوتيوب تُطلق تحديثا جديدا

 

يعتبر التنمر على الإنترنت واحدا من أكثر المشاكل شيوعا، ويضع شركات التكنولوجيا وعلى رأسها منصات التواصل الاجتماعي في (مواقف محرجة)، وهو ما يتطلب الكثير من العمل، وقد قامت الكثير من هذه المنصات بالكثير من الإجراءات للقضاء على هذه الظاهرة،

وأعلنت يوتيوب عن تحديث جديد في منصتها، هذا التحديث سيسمح للمستخدمين بمراجعة تعليقاتهم على الفيديوهات قبل نشرها وذلك في حالة ما قام النظام الخاص في يوتيوب برصد أي إهانة أو لغة غير مقبولة أو مبررة في التعليقات، وبالتالي يطالب المستخدم بمراجعة تعديل التعليق قبل نشره.

وقالت يوتيوب بشأن التحديث الجديد: “يتعلم نظامنا من المحتوى الذي تم الإبلاغ عنه بشكل متكرر من قبل المستخدمين. نأمل في معرفة المزيد حول التعليقات التي قد تعتبر مسيئة بينما نواصل تطوير النظام.  نعلم أنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به وهذه مجرد البداية. نحن ملتزمون ببذل قصارى جهدنا لتشجيع التفاعلات المحترمة على يوتيوب مع حماية الأشخاص من التعليقات التي قد تعتبر مسيئة.”

وبحسب يوتيوب فإن الميزة الجديد ستكون متوفرة بالنسبة لجميع المستخدمين على نظام أندرويد منذ اليوم، لكنها ما زالت غير متوفرة على نظام iOS و النسخة المكتبية للمنصة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى