الأخبارسياسة

وفد أحوازي يطلع مسئولي الجامعة العربية علي جرائم النظام الإيراني

اجري وفد احوازي رفيع المستوي مباحثات في  الجامعة العربية ومؤسسات مصرية من أجل اطلاع الجامعة العربية والمؤسسات المصرية على الاوضاع في الأحواز العربية المحتلة، وجرائم طهران الإرهابية المستمرة ضد الشعب العربي الأحوازي الثائر.

وذكرت مصادر أن الوفد الأحوازي ، التقى الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي، دار حوار طويل جدا حول الاوضاع في الاحواز المحتلة، والجرائم التي يرتكبها النظام الفارسي بحق الشعب العربي الأحوازي.

ووضع الوفد أمام الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربيةن ملف بجرائم الإرهابية وعمليات التفريس والتغيير الديمغرافي، التي تمارسها سلطات الاحتلال الفارسية ضد الشعب العربي الأحوازي، وأيضا سرقة وقطع مياه الشرب عن ملايين البشر في الأحواز.

عادل  السويدي، أبرز اعضاء الوفد  الأحوازي ، أكد ان زيارة القاهرة تهدف لكسر التعتيم الإعلامي العربي المفروض على قضية الأحواز وقضية الانتفاضة المُشتعلة الآن في الأحواز.

وأضاف انه تم اطلاع السفير حسام زكي على وثائق تفضح جريمة النظام الفارسي بتعطيش 10 ملايين عربي في الأحواز، والدور الإيراني التخريبي في المنطقة العربية.

وتعالت الأصوات العربية والأحوازية المطالبة بمقعد لدولة الأحواز في جامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي، لتكون دعما واعترافا عربيا وخليجيا بحق الشعب العربي الأحوازي في استعادة دولته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى