الأخبارسلايدرسياسة

وفاة الطيار أشرف أبواليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان

توفي الطيار المصري أشرف أبواليسر، اليوم السبت، صاحب الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، بعد احتجازه داخل الرعاية المركزة لأكثر من شهر داخل إحدى المستشفيات.

وفاة الطيار أبو اليسر، جاءت بعد أيام قليلة من قرار المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، القاضي بإلزام النجم محمد رمضان بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه (نحو 382 ألف دولار) للطيار أشرف.

وكان الطيار المصري خلف الأزمة التي اندلعت مع النجم محمد رمضان، الذي نشر صورة من داخل كابينة طائرة يقودها أبو اليسر.

وفي أعقاب قرار المحكمة، نشر محمد رمضان مقطع فيديو وهو يلقي دولارات في حمام سباحة، ليرد عليه الطيار أشرف أبو اليسر من داخل العناية المركزة :”اتصدق بيها أحسن.. في ناس كتير تعبانة ومحتاجة”.

وأضاف: “بيقولو بالعربي كل برغوت على أد دمه، أنت ممكن بالنسبة لك الـ100 جنيه أو الألف جنيه ممكن يبسطوك، وواحد ثاني الألف جنيه، ممكن متملاش درج ثلاجة، كل طبقة عايشة برصيدها، وفي النهاية من حكم في ماله ما ظلم”.

وأشارت الدعوى المقامة ضد رمضان إلى أن الأخير استغل الصورة مع الطيار المتضرر لترويج كليب غنائي “مش بتفتش في المطار”، الأمر الذي أدى إلى توقيع عقوبة على الطيار بسحب رخصة الطيران منه.

واندلعت شرارة هذه القضية بعدما نشر رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستغرام”، فيديو له من داخل قمرة الطائرة، المتجهة من القاهرة إلى الرياض ليشاركهم “تجربته الأولى في قيادة الطائرات”.

ودخل رمضان لقمرة القيادة وتلقى التعليمات من الكابتن أبو اليسر، وظهر في الخلفية صوت شقيقه محمود وهو يقسم بالله أن محمد من يقود الطائرة وليس الطيار الأصلي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى