الأمة الرياضي

وزير الشباب لجماهير الزمالك: «متزعلوش».. ونحن لسنا مع أحد ضد أحد

أشرف صبحي
أشرف صبحي

الأمة الرياضي | حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على توجيه عدد من الرسائل لجماهير نادي الزمالك، مشيرا الى أنه يعمل للحفاظ على الكيان.

وتسيطر حالة من الغضب على جماهير نادي الزمالك بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا.

وقال وزير الرياضة في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء «لدي رسالة من القلب وبصفتي وزير، أقول لجماهير الزمالك، متزعلوش».

وتابع «قانونا لم يكن لدينا رفاهية التفكير، استحالة يكون هناك تفكير في الهدم، ملتزم على المستوى الشخصي وكوزير أننا سنحافظ على الكيان، الزمالك مؤسسة نفخر بها على المستوى المصري والعربي والأفريقي».

وأضاف «منذ عدة أشهر قليلة، كان هناك حالة عامة من المؤسسات الرياضية والجماهيرية وقالوا الحقوا نادي الزمالك والفريق يضيع، تدخلنا في كيفية الحفاظ على الكيان ونادي الزمالك، لم يكن أمامنا غير اتباع لائحة الزمالك في تعيين اللجنة».

واستمر «المطلوب هو أنه متبقي ٣ أشهر ونصف والدعوة للانتخابات، وزارة الشباب والرياضة لا تدير الزمالك، نحن نعمل على كيفية الحفاظ على النادي».

وكان وزير الشباب والرياضة قد قرر في وقت سايق إيقاف مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وإحالة المخالفات للنيابة وتعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي.

وواصل «لا ادخل في تفاصيل الزمالك فيما يخص تغيير لاعب أو مدرب، هناك لجنة كرة كانت من أبناء الزمالك تواجدات للحفاظ على الفريق، من يدير ومن هو خارج النادي، حافظوا على ناديكم».

وشدد «نعمل من أجل حماية النادي والحفاظ عليه من القضايا الخارجية، الايقافات ووقف الحسابات، نحن نحمي النادي من تلك الأمور».

وأشار «نساعد اللجنة التي تدير من أجل تحصيل المستحقات المتأخرة بشكل سريع وأن يكون هناك توافر للأموال، ولو هناك افكار تضمن التدفقات المالية نساعد في ذلك، نحن نتدخل لحماية الكيان في تلك الفترة».

وتحدث «اللجنة الحالية اتخذت قرار بتغيير الجهاز الفني والتعاقد مع مدرب جديد، هذا هو قرارهم واصبح واقع، نقول لهم يجب أن تحافظوا على النادي..»

واختتم «لا ندير نادي الزمالك ولا يصح هذا، نحن لسنا مع أحد ضد أحد، الفترة الماضية كان هناك قضايا من أبناء الزمالك ضد المتواجدين في النادي، نحن لم نبتكر هذا، لكن نسعى لحماية الكيان».

يذكر أن إدارة الزمالك قامت بتوجيه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق وتعيين باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى