منوعات

وزارة التعليم التركية تبدأ برنامج التعليم التعويضي

ستبدأ وزارة التعليم التركية برنامج التعليم التعويضي في المدارس اعتبارًا من  غدًا الاثنين.

وكجزء من تدابير الوباء، انتهى العام الدراسي 2020-2021 ، الذي بدأ عن طريق التعليم عن بعد باستخدام TRT EBA و EBA والدروس الحية، يوم الجمعة 2 يوليو.

وبعد إتاحة الوصول إلى بطاقات التقاري ، ستبدأ التدريبات التي ستُعقد في إطار البرنامج غدًا وستستمر حتى 31 أغسطس.

وفي هذا البرنامج، سيتمكن الطلاب من الاستفادة من المرافق والمراكز التابعة لوزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الثقافة والسياحة ووزارة الصحة  ووزارة الداخلية والبلديات.

ويمكن الوصول إلى تفاصيل الأنشطة والأنشطة التعليمية العلمية والاجتماعية والثقافية والرياضية التي ستقام في جميع أنحاء المدرسة والمنطقة والمقاطعة ضمن نطاق البرنامج على العنوان:

«https://telafidebendevarim.meb.gov.tr».

وسيتم التخطيط للبرنامج، الذي يتضمن أنشطة تعليمية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور على أساس تطوعي وفقًا لأربعة محاور رئيسية: «الأنشطة التعليمية البدنية» و«الاجتماعية العاطفية» و«التطوير الأكاديمي» و«مجال التربية الخاصة».

من أجل بدء النشاط التعليمي، يجب تشكيل مجموعة طلابية من 12 شخصًا على الأقل، ولن يكون هناك حد لعدد الأنشطة التي سيتم فتحها لطلاب التربية الخاصة نظرًا لطبيعة المنطقة.

وسيتم تنفيذ جميع الأنشطة التدريبية التي سيتم تنظيمها في نطاق البرنامج من خلال اتخاذ الاحتياطات اللازمة بما يتماشى مع تدابير الحماية من الوباء التي تحددها وزارة الصحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى