الأمة الرياضي

ورحمة أمي لاحبسك.. رسالة تهديد من مرتضى إلى فرج عامر

مرتضي منصور وفرج عامر

الأمة الرياضي | نشر محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة رسالة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب نهاية مواجهة الناديين في أخر مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر .

وحول الزمالك تأخره من سموحة 0-1 إلى فوز 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأثنين على ستاد الإسماعيلية ليصعد الفريق الأبيض لدور الـ 8 لبطولة كأس مصر.

وعبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” نشر فرج عامر صورة لمحادثة قال إنها بينه وبين مرتضى منصور معلقاً :” أول رد فعل بعد مباراة الزمالك، مرتضي منصور يبعت لي الرسالة دي “.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل ساعات : “الخوف النهاردة مش من الزمالك، الخوف من حاجة تانية لكن تلوح في الأفق بوادر خير كبير على مصر كلها”.

وأضاف: “اللجنة الأوليمبية اتحركت ولن تعود للوراء، تعبنا من اللي بيحصل في الرياضة”.

وكانت اللجنة الأوليمبية أصدرت قراراً رسمياً بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 سنوات بالإضافة إلى تغريمه 100 ألف جنيه.

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اللوم لرؤساء الأندية الرياضة في مصر، عقب قرار اللجنة الأوليمبية بإيقافه لمدة 4 سنوات.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر شاشة قناة الزمالك: «أعاتب وألوم رؤساء الأندية، فلم أتركهم يوماً في أزماتهم»، ملمحاً لعدم مساندتهم له عقب قرار الأوليمبية.

وهاجم مرتضى منصور، فرج عامر رئيس سموحة، متوعداً إياه بالحبس.

وكان مرتضى قد طالب جماهير الزمالك بعدم النزول للشوارع والاكتفاء بتقديم الدعم له من خلال «هاشتاج» عبر مواقع التواصل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى