الأخبارالأمة الرياضي

هاني سعيد: لم نتفاوض بشأن صفقة تبادلية مع الأهلي الآن

الأمة الرياضي | كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، حقيقة الصفقة التبادلية التي يبرمها النادي مع الأهلي على مستوى فريق الكرة.

وقال سعيد خلال تصريحات تليفزيونية: «إن كانت هناك صفقة ستفيدننا سنفعل ذلك لم لا؟».

وأوضح: «الأمور أبسط مما يتخيل البعض ولا توجد أي أزمة بيننا وبين النادي الأهلي».

وعن طلب الزمالك التعاقد مع لاعبين من بيراميدز نفى هاني سعيد الأمر قائلاً: «الزمالك يركز في الدوري ونحن نقترب من خوض الرمق الأخير من عمر الكونفدرالية وهذا ليس توقيت الحديث عن الصفقات».

وعن اصابات كورونا التي ضربت فريق الكرة بالنادي قال: «البعض تحسن واّخرين لازالوا يعانوا من الفيروس لدينا 10 اصابات الاّن سواء من لاعبين أو أعضاء في الجهاز الفني والاداري».

ويلعب بيراميدز أمام الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية بعدما تخطي عقبة انييمبا النيجيري في ربع النهائي.

وفي سياق اّخر، نجح مسئولو الزمالك في الوصول لاتفاق نهائي مع إدارة المقاولون العرب، بشأن التعاقد مع محمد مجلي، نجم خط وسط ذئاب الجبل، وضمه لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الزمالك نجح بالفعل في الحصول على توقيع محمد مجلي، نجم وسط المقاولون، مع انتظار الحصول على استغناء رسمي من إدارة ناديه مع انطلاق موسم الانتقالات المقبل.

ويأتي التعاقد مع محمد مجلي في ظل صعوبة الابقاء على التونسي فرجاني ساسي الذي بات قريباً من توديع قلعة الزمالك مع نهاية عقده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى