الأخبارالأمة الرياضي

هانسي فليك ضمن المرشحين لتدريب برشلونة

الأمة الرياضي | لم يستقر نادي برشلونة حتى الآن على هوية المدرب الذي سيقود العارضة الفنية للفريق خلال الموسم القادم، حيث تتأرجح خيارات الرئيس خوان لابورتا بين الاحتفاظ بخدمات رونالد كومان، أو الاستعانة باسم معروف على الساحة العالمية.

وكان خوان لابورتا ينوي الاحتفاظ برونالد كومان خلال الموسم القادم، ولكن تراجع نتائج الفريق في آخر جولات الموسم، جعل الرئيس الكتالوني يتراجع عن قراره، حيث بدأ في البحث عن مدربين قادرين على انتشال البارسا من وضعيته السيئة.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن خوان لابورتا غير مقتنع بتشافي هيرنانديز كمدرب جديد للنادي الكتالوني، حيث يعتقد بأن زرقاء اليمامة ليس جاهزاً الآن لقيادة الفريق، خصوصاً وأن تجربة بيب جوارديولا لا يمكن أن تتكرر كل مرة.

وأضافت، أن لابورتا يفضل مدربين سبق لهم التتويج بألقاب كبرى، وبما أن يورجن كلوب لا يزال مرتبطاً بعقدٍ مع ليفربول، فإن الرئيس الكتالوني ينوي ربط خطوط الاتصال مع هانسي فليك، مدرب بايرن ميونيخ.

وسيترك هانسي فليك منصبه في شهر يونيو الحالي، وأشارت تقارير صحفية إلى أنه يتفاوض مع الاتحاد الألماني لكرة القدم من أجل قيادة المانشافت بعد نهائيات أمم أوروبا القادمة.

ويُعد خوان لابورتا من المعجبين بالمدرسة الألمانية، فقد حاول التعاقد مع جوليان ناجلسمان لكنه رحل إلى بايرن ميونيخ، ثم ظهرت أنباء عن اهتمامه بيورجن كلوب، لكن هذا الأخير رفض مغادرة ليفربول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى