الأخبارالأمة الرياضي

نيفيل: رونالدو سيصنع أجواءً حماسية في مانشستر يونايتد

الأمة الرياضي | كشف جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد، عن رأيه بأن عودة زميله السابق كريستيانو رونالدو لن تُرجح كفة الشياطين الحُمر في الدوري الإنجليزي.

وكان رونالدو قد صنع الحدث الأبرز حينما أعلن رسمياً عودته لليونايتد بعد انتهاء علاقته بيوفنتوس، ويأمل جمهور المانيو أن يكون الدون سبباً في التتويج بلقب البريميرليج بعد غياب طويل.

وقال نيفيل، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية، :«لقد كشفت عن توقعي عن شكل المُنافسة في الدوري الإنجليزي، وقُلت بإن مانشستر سيتي سيأتي في المركز الأول، ويليه تشيلسي، ومن بعد ذلك مانشستر يونايتد».

وتابع أسطورة اليونايتد حديثه بالقول :«لن أغير ذلك لأني لا أعتقد أن التعاقد مع رونالدو سيجعلهم أفضل من تشيلسي الذي فاز بدوري أبطال أوروبا، ومانشستر سيتي الذي أنهى الدوري الموسم الماضي بفارق 20 نقطة عن أقرب مُنافسيه».

وأكمل :«بالطبع ذلك يجعلهم أقرب من الفوز باللقب، هل أعتقد أنهم سيفوزون باللقب في هذه المرحلة؟ لا..لا أعتقد، ولكني الآن ربما مُتحمس لمُنافسة مانشستر يونايتد على اللقب أكثر مما كُنت عليه قبل 5 أو 6 أيام ماضية».

وأوضح فكرته بالقول :«كريستيانو رونالدو ورافاييل فاران سيكون لديهما العقلية للفوز باللقب».

وأكمل نيفيل حديثه عن رونالدو بالقول :«هو يُعطيك الضمانة لتسجيل الأهداف، وسيجعل المكان كله مفعماً بالحماس في الشهور القليلة المُقبلة».

وتابع نيفيل مُشيراً لتأثير رونالدو على الشباب الصاعد في الفريق :«سيكون لديهم واحد من أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، وسيقوم بكل شيء بطريقة صائبة سواء داخل أو خارج الملعب».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى