الأمة الرياضي

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة

الهلال

الأمة الرياضي | يستضيف الأهلي الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في كلاسيكو سعودي قوي يوم الجمعة القادم 12 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 7 شعبان 1440 هجرياً، وذلك في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.

تلقى الزعيم أول خسارة في مشواره في دوري أبطال آسيا على يد فريق استقلال طهران بهدفين مقابل هدف، وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات، أما في الدوري السعودي فيظل الفريق في المركز الثاني جدول الترتيب برصيد 60 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن النصر الذي استعاد الصدارة، فبعد مرور 26 جولة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في ست وتلقى هزيمتين.

فاز الراقي في آخر مباراة له في الدوري السعودي للمحترفين على حساب الشباب برباعية نظيفة، فوز مهم في مباراته الأخيرة أمام الفيحاء بهدفين دون رد، وذلك في الجولة 26 من الدوري السعودي، ويحتل الفريق حاليًا المركز الخامس برصيد 46، خلف التعاون الذي يحتل المركز الرابع حاليًا، فمنذ انطلاقة الموسم استطاع الأهلي أن يحقق الانتصار في 14 مباراة، وتعادل في أربع، وتلقى 8 هزائم.

  1. المباراة: الأهلي – الهلال
  2. الملعب: مدينة الملك عبدالله الرياضية
  3. الموعد: الجمعة 12 أبريل 2019، 7 شعبان 1440 هجريًا 20:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت مصر
  4. القنوات الناقلة: KSA SPORT

طرق شراء وأسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال

خصص الاتحاد السعودي لكرة القدم موقعاً ألكترونياً لشراء التذاكر من خلاله، ويمكنك الدخول عليه مباشرةً واختيار مقعدك في مدرجات استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لمتابعة اللقاء.. اضغط هنا للدخول مباشرةً إلى موقع بيع تذاكر مباراة الأهلي

هناك 3 فئات لأسعار التذاكر في ثمن نهائي البطولة هذا العام، الفئة الأولى والأقل سعراً هي الدرجة الثالثة والتي يكلف المقعد فيها 50 درهماً فقط، أما الدرجة الثانية فسيكلفك شراء مقعد بها 75 درهماً إماراتي، أما السعر الأعلى فهو للدرجة الأولى وهو 150 درهماً.

فئات أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال:

  • الفئة: الذهبية – الفضية – الموحدة
  • السعر: 800 ريال – 400 ريال – 30 ريال

التشكيل المتوقع للهلال

سيستمر غياب عمر عبد الرحمن “عموري” عن الهلال في قمة الجولة 27 أمام الأهلي بداعي الإصابة، أيضًا سيغيب الثنائي سلمان الفرج وعبد الله عطيف لنفس السبب، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيخوض المدرب زوران ماميتش هذا اللقاء بطريقته الهجومية المعتاد عليها، ففي حراسة المرمى سيتواجد الحبسي، وأمامه الرباعي البريك، بوتيا، البليهي والشهراني، وسيدفع بكنو ديجينيك في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء جوميز.

التشكيل | 4-2-3-1

  • علي الحبسي
  • ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
  • ميلوس ديجينيك – محمد كنو
  • سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – أندريه كارييو
  • بافيتيمبي جوميز

التشكيل المتوقع للأهلي

سيغيب عن الراقي في اللقاء ضد الهلال معتز هوساوي ومتوسط الميدان جوزيف دي سوزا والظهير الأيسر محمد عبد الشافي بسبب الإصابة، ولن يفتقد الراقي أي لاعب بسبب الإيقاف.

سيبدأ خورخي فوساتي بطريقته المعتادة منذ توليه الإدراة الفنية، وسيدفع بالثنائي باولو دياز ومحمد آل فتيل في مركز قلب الدفاع، وسيدخل حسين عبد الغني في مركز الظهير الأيسر بدلًا من المصري المصاب، وسيتواجد أمامهم الثلاثي، نوح الموسى، سلمان المؤشر، حسين المقهوي، وفي خط الهجوم سيتواجد عمر السومة بجانب دجانيني تفاريس ونيكولا ستانسيو.

التشكيل | 4-3-3

  1. محمد العويس
  2. حسين عبد الغني – باولو دياز – محمد آل فتيل – سعيد المولد
  3. نوح الموسى – سلمان المؤشر – حسين المقهوي
  4. دجانيني تفاريس – عمر السومة – نيكولا ستانسيو
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى