الأخبارالأمة الرياضي

موسيماني بين الرحيل والتجديد مع الأهلي بعد موقعة صنداونز

الأمة الرياضي | يواجه النادي الأهلي، نظيره ميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، غدا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بملعب القاهرة الدولي، كأول الطريق في حلم فوز المارد الأحمر بلقبه العاشر والثاني على التوالي تحت قيادة بيتسو موسيماني.

ولقد تولى بيتسو موسيماني، تدريب النادي الأهلي، أول أكتوبر الماضي بعقد لمدة موسمين بعد رحيل السويسري رينيه فايلر عن الفريق الأحمر ونجح في الفوز بلقبي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وبرونزية مونديال الأندية.

وتعالت الأصوات في الأسابيع الأخيرة حول إمكانية حول رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب النادي الأهلي من أجل تولى قيادة منتخب بلاده جنوب أفريقيا، لكنه رفض ذلك من أجل تحقيق ثلاثية الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وتتحدث مؤخرا بعض التقارير بأنه هناك حالة عدم رضا داخل النادي الأهلي على مستوى الفريق بالفترة الأخيرة مع بيتسو موسيماني، بعد الخسارة من غزل المحلة بهدف نظيف وسموحة بهدفين لهدف والتعادل مع الجونة بهدف وكذلك الزمالك يوم الاثنين الماضي.

وفشل النادي الأهلي في استغلال تعثرات الزمالك بتعادلين أمام بيراميدز 1-1 والمقاولون العرب 2-2 من أجل الانقضاض على صدارة بطولة الدوري المصري، لأنه يحتل الوصافة برصيد 41 نقطة خلف الأبيض المتصدر بـ 45 نقطة ولكنه لعب مباراتين أقل.

وأوضحت التقارير بأنه إدارة النادي الأهلي سوف تحسم قرارها بخصوص استمرار بيتسو موسيماني مع الفريق بعد مباراتي صنداونز «15 و22 مايو الجاري» في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ولو خرج الفريق سيرحل المدرب بنهاية الموسم ولكن إذا عبر فريقه السابق فسوف يتم تمديد عقده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى