الأمة الرياضي

مقابل 600 ألف دولار.. مؤمن زكريا يقترب من أهلي جدة

مؤمن زكريا

اقترب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي من الانتقال إلى فريق أهلي جدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري في صفقة تكلف الجانب السعودي مبلغ 600 ألف دولار أمريكي.

مصدر أكد لـ”yallakora” على أن المفاوضات بين الطرفين المصري والسعودي وصلت لمراحل متقدمة وتوصلا لاتفاق على أن يحصل الأهلي على 600 ألف دولار نظير إعارة مؤمن لمدة 6 أشهر.

مؤمن زكريا كان قد سجل هدفاً في مباراة الأهلي الخيرية ضد أتلتيكو مدريد الإسباني التي حسمها الفريق المدريدي (3-2) لصالحه في برج العرب ليحتفل مع الجماهير بشكل بدا وكأنه مشهد وداع.

لاعب الأهلي سيحصل على مبلغ مليون ونصف المليون ريال سعودي راتباً خلال فترة إعارته التي تمتد لنهاية الموسم الجاري في الدوري السعودي، بخلاف قيمة الصفقة التي سيحصل عليها ناديه.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية بعد مباراة السوبر المصري المقرر إقامتها بين الأهلي والمصري يوم 12 يناير المقبل في ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وكان أهلي جدة قد تقدم بعرض لنادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات طارق حامد لكن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه، في الوقت الذي أبدى الجانب السعودي اهتمامه كذلك بضم عبد الله السعيد قبل أن يؤكد الأخير رغبته في الاستمرار بالنادي الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى