أمة واحدةسلايدر

معتز مطر يرحل نهائيا عن قناة الشرق

رغم أنه في أجازة مفتوحة منذ نحو شهرين إلا أنه لم يعلن الرحيل عن قناة الشرق، إلا أن معتز مطر أعلن اليوم عن قطع علاقته نهائيا بقناة «الشرق»، وقال رحلنا وفريق العمل عن قناة الشرق تماما.

وقال معتز مطر، في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «حقكم علينا أن نُخبركم أن الإجازة المفتوحة مع الشرق انتهت، وعلاقتي وفريق الإعداد بالقناة انتهت بشكل نهائي».

وأضاف: «رحلنا عن الشرق، وهي في طريقها الذي اختارته، ونحن في طريقنا الذي كتبه الله علينا، متمنيًا لهم ولكل الزملاء في الطريق الذي اختاروه لأنفسهم التوفيق».

وواصل مطر: «لكل الزملاء الذين قبلوا أن يكملوا في الظهور على الشاشات كل الاحترام، لكننا استفتينا قلوبنا، ولم نستطع أن نفعل مثلهم، ونحن سنظل معكم عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، واليوتيوب».

وأشار الإعلامي الكبير إلى أن هناك عروضًا وصلته للظهور على شاشة التلفزيون من جديد، قائلًا: «ندرس بجدية أكثر من مشروع، ونشعر بتفاؤل أن واحدًا منها قد يكون أكثر إحكامًا لما لا يتيح التأثير عليه في وقت من الأوقات، وهنالك كثيرون يفكرون معنا ويضعون خططًا».

وشدد مطر على استمرار ظهوره عبر المنافذ الخاصة به في مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا متابعيه بالاستمرار في المتابعة من هناك.

يذكر أن مطر خرج، في أبريل الماضي، معلنا توقف برنامجه على قناة «الشرق»، وأنه «في إجازة مفتوحة».

وأرجع مطر سبب قراره إلى الضغوط على تركيا من قبل النظام في مصر، والذي كان منخرطا في محادثات للتقارب مع السلطات التركية، قائلا: «واجبنا ألا نثقل على تركيا إطلاقا، لأنها تحملت الكثير على مدار 7 سنوات».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى