اقتصادالأخبار

مجموعة إماراتية تعتزم شراء كبرى شركات الطيران في «إسرائيل»

طيران إسرائيلي

قالت مجموعة “إن واي-كوين – NY Koen” الإماراتية، إنها تقدمت للمشاركة في المزاد العلني المقبل، لشراء شركة “إسراير” ثالث أكبر شركة طيران في إسرائيل.

وأضافت المجموعة (خاصة) ومقرها دبي في بيان، الإثنين، إنها تتطلع قدماً للحصول على هذا العرض، “وما يقدمه من فرص للنجاح جراء شراء شركة الطيران الإسرائيلية”.

وأوضحت أنها تستهدف إتمام الصفقة عبر شركتها التابعة “إيرو بريفت جيت”، التي تعمل بمجال رحلات رجال الأعمال.. “الاستحواذ على الشركة الإسرائيلية يعتبر فرصة لتوسيع نطاق خدمات “إيرو بريفت”.

وتعمل وحدة طيران الأعمال “إيرو بريفت جيت” مع مشغلين وأصحاب الطائرات التجارية الخاصة في جميع أنحاء العالم، ولديها إمكانية الوصول إلى أكثر من 7 آلاف طائرة و4 آلاف مطار.

وذكرت “إن واي- كوين” إنها تأمل أن تمهد الصفقة للأعمال التجارية المستقبلية بين إسرائيل والإمارات.

ومجموعة “إن واي- كوين” هي شركة قابضة دولية مسجلة في الإمارات، تتخذ من إمارة “دبي” مقراً لها، أسسها رجل الأعمال الأوكراني ناعوم كوين في 2003، ولها شركات في مختلف القطاعات بما في ذلك المجوهرات وتصنيع الماس والطيران الخاص والتقنيات الرقمية والبناء والأمن.

وشركة طيران “إسراير” هي شركة سياحية، وثالث أكبر شركة طيران في إسرائيل؛ تتخصص الشركة في تنظيم وتنسيق باقة السفر لرحلات الإسرائيليين من الطبقة المتوسطة، الأفراد والجماعات، في البحر المتوسط وأوروبا.

المصدر: الأناضول

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى