الأخبارسلايدرسياسة

مجتهد يكشف مصير الأموال التي ستخرج من حسابات الأمراء الموقوفين

مجتهد يكشف مصير الأموال التي ستخرج من حسابات الأمراء الموقوفين
مجتهد يكشف مصير الأموال التي ستخرج من حسابات الأمراء الموقوفين

أدعي المغرد الشهير “مجتهد” بأن الأموال التي سيأخذها النظام السعودي من حسابات الأمراء ورجال الأعمال الموقوفين في السعودية ستذهب في حسابات خاصة لولي العهد السعودي، “محمد بن سلمان”، ولم تدخل خزينة الدولة.

وقال مجتهد في تغريدة له بموقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، الشعب لن يستفيد من الأموال المسترجعة من المعتقلين وستنتهي لجيب ابن سلمان أو تهدى لترامب”.

ودلل مجتهد على حديثه بأنه بعد أخذ هذه الأموال لن تتراجع الحكومة عن فرض الضرائب ولن تخفض أسعار الوقود قائلا،: “لا تراجع في تطبيق ضريبة القيمة المضافة وضريبة البنزين مع بقاء الضرائب القديمة واستمرار تجميد الصرف على بنود كثيرة”.

وتابع مجتهد، “بعد تتبع الوزراء السابقين من أيام فهد وعبدالله تبين أن معظمهم معتقلون وحساباتهم مجمدة وعائلاتهم ممنوعة من السفر، وأن بعض المعتقلين يأتونهم بالمسؤولين عن حساباتهم لأخذ تفويض بتحويل الأموال لأي جهة يحددها ابن سلمان”.

ونقل مجتهد عن مصادر نسبها لنفسه بأنه يوجد تغيرات في حسابات بعض الموقوفين بالبنوك قائلاً، : “مصادرنا في البنوك تتحدث عن تناقص سريع في رصيد بعض المعتقلين.

وأوضح، “وصلني تأكيد إضافي أن التحويلات من حسابات المعتقلين تتم لحساب تابع للديوان الملكي (محمد بن سلمان) وليس لحساب الخزينة في وزارة المالية.

وعن قيمة هذه التحويلات أكد أن قيمتها كبيرة جدا “التحويلات بالطبع بالمليارات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى