الأمة الرياضي

مباراة التتويج.. 3 أهداف لنادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري.. أبرزها درع الدوري

الأهلي بطل الدوري 41

الأمة الرياضي | يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري، في الثامنة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز وهي المباراة التي يحتضنها ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وسيكون هناك العديد من الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها لاعبو النادي الأهلي، وكذلك السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي نستعرضها في التقرير التالي:

حصد الدوري

يتبقى للنادي الأهلي الحصول على ثلاث نقاط فقط من أجل التتويج بلقب مسابقة الدوري المصري الممتاز، وستكون مباراة الاتحاد السكندري مسرحًا أمام الكتيبة الحمراء من أجل الحصول على اللقب 42.

يحتل المارد الأحمر صدارة جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 71 نقطة، جمعها من 26 مباراة حيث فاز في 23 وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الأحمر 63 هدفا واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

الهزيمة الواحدة التي تعرض لها النادي الأهلي كانت في مباراة الزمالك بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل العظماء

سيكون السويسري رينيه فايلر، على موعد مع دخول قائمة العظماء الذين استطاعوا حصد لقب مسابقة الدوري على مدار تاريح القلعة الحمراء.

فايلر ينتظر كتابة اسمه في الخانة رقم 12 بقائمة الشرف لمدربي الأهلي الأجانب، الذين قادوا الفريق الأحمر للتتويج بدرع الدوري، حيث قاد 11 مدربًا أجنبيًا النادي الأهلي للتويج بالدوري.

(مانويل جوزيه 5 – هيديكوتي 5 – آلان هاريس 2 – راينر هولمان 2 – راينر تسوبيل 3 – فرتيز 2 – دتيرتيش فايسا 1 – تيتكوش 1 – جون ماكبرايد 1 – مارتن يول 1 – لاسارتي 1).

دوبلير السولية

يواصل عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غيابه عن لقاءات الفريق، بعد الإصابة التي تعرض خلال الفترة الأخيرة.

وسيفاضل الخواجة السويسري ما بين الاعتماد على أليو ديانج أو حمدي فتحي، وإن كان الأخير هو الأفضل في المشاركة بالمباريات، وتشكل المباراة فرصة لاختبار بدائل السولية، وإكسابهم الثقة وحساسية المباريات واستكشاف إمكانياتهم في هذا المركز المهم.

ويواجه الأهلي الاتحاد السكندرى مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة 26 من بطولة الدورى العام، ويدخل الأهلى مباراة الاتحاد مُحققاً العديد من الأرقام القياسية منها سلسلة الانتصارات المُتتالية فالمارد الأحمر خاض 26 مباراة فاز فى 23 وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو الأحمر 63 لاعباً واستقبل 8 أهداف ليبقى المارد الأحمر الأفضل هجوماً ودفعا بين أندية الدورى مُتربعاً على القمة برصيد 71 نقطة، أما الاتحاد فيحتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها فى المسابقة، حيث فاز فى 8 وتعادل فى 12 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 27 واستقبلت شباكه 23 هدفا.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى