منوعات

مايكروسوفت: تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 10

 

يبدو أن مايكروسوفت أصبحت تدرك جيدا أهمية الارتباط بأندرويد ومستخدمي أندرويد على نظام تشغيلها ويندوز 10، وهو ما أكدته آخر التقارير المطلعة والتي تشير إلى أن مايكروسوفت تريد خلق رابطة لمستخدمي نظام 10 للولوج لتطبيقاتهم المفضلة على نظام الأجهزة المحمولة أندرويد.

وأشار موقع Windows Central المتخصص في أخبار شركة مايكروسوفت إلى أن هذه الأخيرة تعمل على تطوير حل معلوماتي تسمح لمستخدمي نظام تشغيلها ويندوز 10 بتحميل و استخدام أشهر تطبيقات أندرويد على حواسيبهم الشخصية مباشرة من دون الحاجة إلى استخدام الهاتف الذكي، وبحسب الصحفي المشهور Zac Bowden فإن مايكروسوفت ستدرج تطبيقات أندرويد في متجرها الإلكتروني Microsoft Store.

ورغم هذه الأخبار المفرحة للكثيرين، إلا أن تفاصيل عمل تطبيقات أندرويد على نظام مايكروسوفت ويندوز 10 ما زالت غير معروفة بكل خطوطها، لكن الأخبار الأولية تشير إلى أن مايكروسوفت لم تصل بعد إلى مرحلة متقدمة في تطوير هذه الآلية الجديدة، وأن الآمر ما زال في مرحلة النوايا، لكن التوقعات تشير إلى أن هذا الحل سيكون جاهزا بالنسبة للمستخدمين في أفق عام 2021.

وفي حالة إتمام هذه الفكرة بالشكل المطلوب، فإن مايكروسوفت ستحقق نجاحات إضافية لنظام تشغيلها ويندوز 10 معتمدة في ذلك على مستخدمي أندرويد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى