الأخبارالأمة الرياضي

مان سيتي يصارع باريس والبايرن على ضم راموس

الأمة الرياضي | أفادت شبكة ESPN بوجود صراع شرس على الحصول على توقيع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني، هذا الصيف.

ورحل راموس عن ريال مدريد بعد نهاية ارتباطه بالميرينجي ليسدل الستار على مسيرة رائعة استمرت لمدة 16 عاماً داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو.

وأوضحت الشبكة أن مانشستر سيتي الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني طرقوا باب راموس بالفعل هذا الصيف للحصول على بطاقته.

ويقيم المدافع البالغ من العمر 35 عاماً الأمور في الوقت الحالي قبل اختيار وجهته المقبلة في صفقة انتقال حر، مع العلم أن السيتي مستعد لمنح اللاعب عقداً مدته موسمين حتى صيف 2023، مع إمكانية التجديد لعام ثالث أو الذهاب للعب في نيو يورك سيتي بالدوري الأمريكي.

وأشارت الشبكة إلى أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، يعتقد أن وصول راموس سيساعد فريقه بخبرته الكبيرة، فضلاً عن كون مستقبل أيميريك لابورت مع الفريق غير واضح المعالم في الوقت الحالي.

بدوره يصارع باريس على توقيع راموس، ووفقاً للشبكة، فإن هناك محادثات غير رسمية تمت بين الطرفين في الموسم الماضي، لكن الفريق الفرنسي لم يرغب في التحرك حتى يعلن اللاعب عن خروجه من مدريد.

ويعد وجود ماوريسيو بوتشيتينو في باريس من الأسلحة المهمة في الصفقة حيث سيعمل على جلبه بكل قوة لترميم دفاعه وتفادي كوارث الفريق الدفاعية بالموسم الماضي.

بايرن ميونخ أصبح آخر من دخل في خط المفاوضات لضم راموس حيث يسعى النادي للتعاقد مع مدافع ذو خبرة لتعويض رحيل ديفيد ألابا وجيروم بواتينج.

ويبدو خيار ذهاب راموس لألمانيا هو الأصعب إن لم يكن مستحيلاً بسبب عائق اللغة، على حد قول ESPN.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى