الأخبارالأمة الرياضي

ماركا: راموس في طريقه للبقاء في ريال مدريد

الأمة الرياضي | بينما كان سيرجيو راموس قاب قوسين أو أدنى من مغادرة ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الحالية، يبدو أن مدافع ريال مدريد بات على استعداد لقبول عرض التجديد الذي قدمه له المرينجي قبل أشهر.

وينتهي عقد راموس في الصيف الحالي، وربطته العديد من التقارير الصحفية بالرحيل إلى باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد، ولكن القائد الإسباني لم يحسم حتى الآن موقفه، وبالتالي فمصيره لا يزال مفتوحاً على جميع الاحتمالات.

وبحسب صحيفة «ماركا» الأسبانية، فإن سيرجيو راموس مستعد لقبول عرض تجديد عقده الذي كان يرفضه منذ 6 أشهر، وذلك بعدما أدرك أن النادي الملكي يجهز حفلاً وداعياً له، وهو ما يعني أن مطالبه لم تجد قبولاً لدى فلورنتينو بيريز.

وأضافت، أن سيرجيو راموس أصبح مستعداً لقبول عرض التجديد المُقدم له من النادي من خلال تجديد عقده لمدة سنة واحدة مع خفض الراتب السنوي الذي يحصل عليه بنسبة 10%.

وأوضحت، أن كل شيء متوقف الآن على مكالمة بين الطرفين، ففي مكاتب سانتياجو بيرنابيو يؤكدون أنه إذا اتصل راموس بالرئيس فلورنتينو بيريز، فإن النادي سيُعيد تقديم العرض الذي كانت قد انتهت مُهلته.

وفي سياق متصل، أشارت الصحيفة نفسها، إلى أن كارلو أنشيلوتي لم يتدخل لإقناع سيرجيو راموس بالبقاء، لأنه يعلم أنها مسألة بين الرئيس والقائد وأنه يجب أن يتم حلها بينهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى