الأخبارالأمة الرياضي

ليفربول يستهدف التعاقد مع نجم أتليتكو مدريد

الأمة الرياضي | ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن ليفربول قرر بيع 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تمويل الصفقات التي يسعى لإبرامها.

وأبرم ليفربول صفقة واحدة فقط لغاية الآن بالتعاقد مع المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي، والذي يعلق عليه المدرب يورجن كلوب آمال كبيرة لتطوير منظومته الدفاعية في الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول عرض للبيع كل من شيردان شاكيري، نابي كيتا، ديفوك أوريجي، ألكسندر تشامبرلين وأخيراً الحارس لوريس كاريوس.

وأضاف التقرير أن الريدز لن يتردد في بيع أي لاعب من هذا الخماسي إن وصل النادي عرضاً مناسباً، فهو يهدف لتجميع الأموال من أجل التعاقد مع متوسط ميدان جديد لتعويض رحيل جورجينيو فينالدوم.

ويستهدف ليفربول التعاقد مع ساؤول نيجويز نجم أتليتكو مدريد والمتوقع رحيله عن الفريق هذا الصيف بعد خسارة مركزه الأساسي في الموسم الماضي، وهناك خيار آخر مطروح على طاولة الإدارة وهو وإيف بيسوما لاعب إيفرتون.

كما يهدف ليفربول أيضاً إلى التوقيع مع مهاجم جديد يساعد الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وربيرتو فيرمينو، وذلك بعد فشل شيردان شاكيري وأوريجي بتأدية هذا الدور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى