الأخبارالأمة الرياضي

لويس إنريكي: كانت أهدأ ركلات ترجيح في حياتي

الأمة الرياضي | عاش لويس إنريكي أوقاتاً صعبة اليوم عند تنفيذ ركلات الترجيح ما بين إسبانيا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2020، والتي انتهت بنجاح لصالح لاروخا بفضل تألق الحارس أوناي سيمون.

ورغم الإثارة الكبيرة التي كانت في ركلات الترجيح، فإن مدرب إسبانيا قال أنه لم يكن متوتراً، لأنه يعلم أن اللا روخا قدم كل ما لديه.

قال لويس في تصريحاته بعد الفوز والتأهل لمواجهة إيطاليا: «لقد كانت أهدأ ركلات ترجيح في حياتي..لأنني لم أعد قادراً على فعل شئ أكثر في المباراة».

استطرد: «بالطبع عانيت كثيراً في داخلي لأنها مباراة في ربع نهائي كأس أوروبا..أخبرتكم منذ البداية أن من الجيد كوننا أحد الفرق الثمانية التي يمكنها الفوز بالبطولة».

أضاف: «الآن أقول بصدق وبدون مبالغة أن ما تحقق كان كبيراً، الآن نحن أحد أربعة منتخبات يمكنها الفوز بلقب يورو 2020..لذلك علينا أن نستمتع بالانتصار اليوم وأن نركز على التعافي بدنياً».

وعن تغيير موراتا ودخول جيرارد مورينو قال: «لقد قمت بتغييره لأنه كان يشعر بضغط كبير..الحمد لله أن موراتا لم يفشل أو يهدر فرصة اليوم لأن الصحفيين كانوا سيهاجموه كثيراً..جيرارد مورينو لم يسجل كذلك، من حسن الحظ أن موراتا لم يكن من أهدر تلك الفرصة وإلا لكنتم ستذبحونه».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى