الأخبارالأمة الرياضي

لونجليه يؤكد استمراره مع برشلونة

الأمة الرياضي | مر قلب الدفاع الفرنسي كليمو لونجليه بموسم صعب مع فريق برشلونة، والذي حقق لقب كأس ملك إسبانيا فقط في الموسم الأول تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وشككت الكثير من التقارير الصحفية في مستقبل لونجليه مع برشلونة، حيث وضعته كأحد أبرز اللاعبين المتوقع رحيلهم في سوق الانتقالات الصيفية.

وتضاعفت التقارير التي تتوقع رحيل لونجليه وذلك بعد انضمام إريك جارسيا إلى كتيبة برشلونة وتواجد رونالد أراوخو و ميجينزا في قلب الدفاع بالإضافة إلى جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي.

لكن لونجليه وعلى عكس المتوقع أكد ثقته في الاستمرار مع النادي الكاتالوني : «لا أرى أنني سأغادر.. لقد وقعت على عقد جديد الموسم الماضي وسأكون في برشلونة الموسم المقبل».

يملك لونجليه عقداً مع النادي الكاتالوني حتى يونيو 2026، ولكن سيكون من الصعب بقاء اللاعبين الستة في مركز قلب الدفاع، لذا فإن البارسا سيهدف لبيع صامويل أومتيتي على الأقل.

وقال لونجليه عن فريق برشلونة بقيادة كومان : «لقد قام بعمل جيد في العام الأول..مررنا ببعض الفترات الصعبة ولكن كانت هناك فترات أخرى لعبنا فيها بجودة عالية.. إنني أتطلع لمواصلة العمل المنجز مع الفريق والتطور في العام المقبل..نحن في الاتجاه الصحيح».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى