الأخبارسلايدرسياسة

لهذه الأسباب : وزيرة ليبية سابقة تدعو لمقاضاة “CNN”

سميرة الفرجاني

دعت سياسية ليبية بارزة الرأي العام الليبي ممن يعترفون بحكومة فايز السراج “غير الشرعية ” بأن تدعو وزير خارجية هذه الحكومة لإقامة دعوي قضائية ضد شبكة “”CNNمؤكدة أن هذه القناة أساءت لليبيا والليبيين بنشرها فيديوهات مفبركة عن سوء معاملة المهاجرين .

وقالت سمير الفرجاني وزير ة الشئون الاجتماعية السابقة في تدوينة له علي شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” أن الشبكة الأمريكية لم تترك فرصة للإساءة لليبيين عبر هذه الفيديوهات المفبركة لتحقيق أغراض سياسية مستبعدة في الوقت نفسه أن تقدم حكومة السراج علي هذا الفعل كونها حكومة لم تأت لصالح الوطن .

وأردفت الفرجاني وهي خبيرة تنمية بشرية :هذا الفيديو الذي نشر على صفحتا التواصل على انه من فعلها  وتقصد الشبكة الأمريكية ليدين ليبيا والليبيين  ثبت بأنه ليس في ليبيا … وبهذا فان قناة CNN فتحت المجال اما الكثيرين ليخرجوا غلهم وحقدهم على ليبيا والليبيين بإخراج سيناريوهات مفبركة وفيديوهات مفبركة لتشويه بلادنا.

وجددت وزير الشئون الاجتماعية الليبية السابقة موقفه السابق حول أسباب الحملة قائلة :مازلت مصره علي أن الغرض من الفبركة هو سحب أنظار العالم بعيدا عن الجرائم التي ترتكب في الشرق الليبي ومحاولة للتأثير على سير التحقيقات في محكمه الجنايات الدولية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى