الأمة الرياضي

لرد اعتبار الخروج من كأس مصر.. «الثأر» هدف الزمالك أمام طلائع الجيش

الزمالك ضد طلائع الجيش في كأس مصر
الزمالك ضد طلائع الجيش في كأس مصر

الأمة الرياضي | يحتضن ستاد السويس الجديد، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق طلائع الجيش، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كل فريق له دوافعه من أجل الفوز بالمباراة، خصوصًا أن النقاط الثلاث لها أهمية بالغة سواء لأبناء قلعة ميت عقبة النادي الذي يبحث عن مواصلة صحوته، أو بالنسبة للفريق العسكري الذي يأمل الخروج من عنق الزجاجة.

الثأر

يبحث أبناء قلعة ميت عقبة عن الثأر أمام فريق طلائع الجيش، خصوصًا أن الأخير ساهم في خروجه من بطولة كأس مصر، وتحديد في نصف نهائي البطولة، التي استطاع النادي الأهلي حصد لقبها.

لاعبو الزمالك هدفهم الأول هو رد الاعتبار قبل اقتناص نقاط المباراة، خصوصًا في ظل السخرية التي نالت لاعبي الفريق الأبيض بعد تكرار الخسارة أمام الفريق العسكري، حيث كان الدور الأول من الموسم المنقضى شاهدًا على خسارة الزمالك من الجيش أيضًا.

ويأمل لاعبو نادي الزمالك في تحقيق الفوز، من أجل مواصلة الزحف نحو قمة مسابقة الدوري المصري الممتاز، على غرار النادي الأهلي الذي استطاع تحقيق الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه هدفين ومازال لديه لقاء مؤجل مع الأهلي.

الانتفاضة

يعاني فريق طلائع الجيش من بداية الموسم، حيث لم ينجح في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال اللقاءات التي خاضها بالمسابقة المحلية سوى التعادل في لقاء وحيد، وتذوق مرارة الهزيمة في باقي المباريات.

قد تكون مباراة الزمالك فرصة لإعادة الثقة للاعبين مرة أخرى، خصوصًا في ظل ارتفاع حظوظ لاعبي الفريق العسكري في المباريات التي تجمع الفريقين.

يحتل الطلائع المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 5 مباريات تعادل في لقاء وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه خمسة أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى