الأخبارالأمة الرياضي

لابورتا: بارتوميو دمر برشلونة وترك إرثًا مرعبًا

الأمة الرياضي | فتح خوان لابورتا، الرئيس الحالي لنادي برشلونة، النار على نظيره السابق، جوسيب ماريا بارتوميو، واتهمه بالكذب وتدمير النادي الكتالوني.

وقال لابورتا في تصريحات صحفية خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين «منذ البداية كنا ندرك الوضع السيء للنادي ولكن نحن نحب برشلونة وعن نفسي أشعر بتفاؤل شديد بعد رؤية الفريق ضد ريال سوسيداد أمس».

وأضاف مفيداً «رحيل ميسي أحزنني بالطبع ولكن برشلونة أكبر من أي أحد، نحن أقوياء بشدة، حاولنا بكل الطرق أن يبقى ليو معنا ولكننا لم نستطع، صحيح أن رابطة الليجا كان يمكن أن تساعدنا على استمراريته ببعض من المرونة لكن ذلك لم يحدث».

وعن خطاب بارتوميو قال «كان مليئاً بالأكاذيب، بارتوميو مسؤول عن تدمير برشلونة ووصوله لحالة الخراب التي يعيشها النادي، ديون برشلونة وصلت حالياً إلى مليار و300 مليون يورو».

وأكمل لابورتا «إدارة بارتوميو تجاهلت تحذيرات رابطة الليجا في 2019 بسبب زيادة الرواتب، ورغم التحذيرات قاموا برفع الرواتب أكثر، كل ما حدث في الماضي ندفع ثمنه في الموسم الجاري».

واستطرد الرئيس الكتالوني «تلقينا إرثًا مرعبًا من بارتوميو، ادارته كانت لا تملك رؤية بعيدة المدى، النادي حصل على 222 مليون يورو من بيع نيمار والإدارة أنفقت الأموال بسرعة رهيبة وبشكل غير مناسب على الإطلاق».

وواصل لابورتا حديثه «لقد كذب بارتوميو كثيراً بشأن نيمار، لقد قال أننا سامحناه في 16 مليون يورو، لقد أضر كثيراً بصورة برشلونة في ملف نيمار بسبب وجود 4 دعاوى قضائية سابقة ضدنا من اللاعب».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى