الأخبارسلايدرسياسة

“كل المنطقة مضطربة”.. لهذه الأسباب طالب “الدويلة” بنشر قاعدة تركية في الكويت

حرب قادمة في الشرق والغرب والكويت الهدف
حرب قادمة في الشرق والغرب والكويت الهدف

حذر البرلماني الكويتي السابق، “ناصر الدويلة”، من قيام حرب كبيرة في الغرب وأخري في الشرق وانها تهدد العالم أجمع، مطالبا بنشر قوات عسكرية تركية على أرض الكويت حماية لها من جيرانها في منطقة الخليج.

وحسب ما نشره الدويلة فمن المتوقع أن يزور الرئيس التركي، “رجب طيب اردوغان”، الكويت خلال الأيام القادمة.

وتابع الدويلة في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، اليوم الثلثاء، ” من المتوقع ان يزور الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الكويت الاسبوع المقبل و اكرر ما دعوت له منذ ٢٠٠٦ من ضرورة مرابطة قوات تركية في الكويت”.

وقال في تغريدة أخري، “كل المنطقة مضطربة و الفخار يكسر بعضه و لا يصدق الدعاية المصاحبة للاجراءآت الاستثنائية الا الاغبياء والله لا يصلح عمل المفسدين و بدأت مرحله”.

وحذر الدويلة من قيام حرب في الغرب وأخري في الشرق قائلا، “ستندلع حرب في مكانين متباعدين الاول في جهة الغرب وسيدفع العرب تكاليفه والثاني في جهة الشرق و سيلحق العرب …………………………اثمه”.

وعرج الدويلة على ما يحدث في السعودية وقيام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان باعتقال بعض الأمراء ومصادرة أموالهم قائلا، “بعد ذلك صارت المصادرات سنه سيئة في الدولة العباسيه فمن يصبح خليفة ينهب اموال من سبقه و يصادر اموال التجار الذين في عهد سلفه و دارت محن كبرى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى