الأخبارالأمة الرياضي

كلوب: ليس لدينا الكثير لنخسره أمام ريال مدريد.. وعلينا أن نخلق أجواء خاصة بنا

الأمة الرياضي | أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه ليس لديه ما يخسره أمام ريال مدريد في المباراة التي ستجمعهما بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد مساء غد الأربعاء على ملعب آنفيلد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن مباراة الذهاب حسمها الفريق الملكي لصالحه بنتيجة 3-1.

وخلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال كلوب: «عندما تكون متقدمًا بنتيجة 3-1 (ريال مدريد)، فإننا ليس لدينا الكثير لنخسره ، لذا سنبذل ما لدينا، كانوا أفضل منا والنتيجة تدل على ذلك، لكن هذا ليس سوى النصف الأول».

وأضاف: «علينا أن نخلق أجواء خاصة بنا، غياب الجماهير سيشكل مشكلة إضافية لنا، إذا استطعنا تصديق أن لدينا فرصة فقد نفعلها لكنها ستكون صعبة للغاية».

وتابع: «من المهم أن تبقى شباكنا نظيفة، لا يمكننا تجاهل الدفاع لأننا قد نعاقب، ليس لدي أي فكرة عما إذا كان هناك فريق في العالم يمكنه حرمان ريال مدريد من خلق الفرص».

وعن تحفيز اللاعبين بما سبق وفعله الفريق عندما عاد في النتيجة، قال: «سنرى ذلك، بعض اللاعبين كانوا متواجدين في تلك المباريات بالفعل، كرة القدم هي كرة القدم، نعم كل شئ ممكن».

وأكمل: «ريال مدريد لديهم خبرات كبيرة ولديهم إصابات مثلنا، نحن على نفس المستوى، لقد وصلنا إلى الجزء الحاسم من الموسم وريال مدريد سيكون جاهز 100٪ لهذه المباراة».

وعن تألق فينسيوس جونيور، قال: «لم أتفاجأ بموهبة فينسيوس، الجميع يعلم قدارته حتى قبل الانضمام لريال مدريد، علينا تجنب وصول التمريرات له وهي مهمة كبيرة بالنسبة لنا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى