الأخبارالأمة الرياضي

كاسانو: كان على دوناروما الذهاب إلى الريال أو برشلونة

الأمة الرياضي | لم يتوقف أنتونيو كاسانو مهاجم إيطاليا وريال مدريد وروما السابق عن إثارة الجدل، وكان الوحيد الذي انتقد الحارس جيانلويجي دوناروما في الأسبوع التاريخي الذي قاد به الحارس الشاب منتخب بلاده إيطاليا للفوز ببطولة يورو 2020.

حقق دوناروما لقب أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد أن نجح في قيادة إيطاليا للفوز على إسبانيا و إنجلترا بركلات الترجيح.

وجاء في حديث كاسانو على قناة فييري على تويتش والمعروفة باسم بوبو تي في : «لماذا، إذا كان أقوى حارس مرمى في العالم.. أليس عليه أن يذهب إلى بايرن ميونيخ أو ريال مدريد أو برشلونة .. وليس باريس سان جيرمان؟».

يعتقد لاعب ريال مدريد السابق أن دوناروما كان من الممكن أن يذهب إلى أحد هذه الأندية الثلاثة إذا كان هو الرقم 1 في العالم : «نوير يبلغ من العمر 36 عاماً..إذا كان هو أفضل حارس مرمى في الوقت الحالي..فيمكنه أن يتنافس مع كورتوا و تير شتيجن في الريال أو برشلونة ويأخذ مكانهم..لكنه بدلاً من ذلك ذهب إلى باريس سان جيرمان».

من المتوقع وصول حارس ميلان السابق بشكلٍ نهائي إلى باريس سان جيرمان يوم الأربعاء..حيث سيتنافس مع كيلور نافاس على المقعد الأساسي في مركز الحراسة في النادي الفرنسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى