الأخبارالأمة الرياضي

كارفاخال: نفتح أذرعنا في ريال مدريد لـ«مبابي»

الأمة الرياضي | علق الإسباني داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد، على فوز فريقه على حساب ريال بيتيس، بهدف دون رد، وقع عليه بنفسه مساء السبت، في ملعب بينيتو فيامارين في إشبيلية، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الأسباني.

وقال كارفاخال في تصريحات نشرتها يومية ماركا الإسبانية «أهدي هذا الهدف لزوجتي وابني في عام صعب جداً بالنسبة لي، واليوم بدأنا المباراة بطريقة جيداً ولكن كان هناك تباعد بين الخطوط بعد ذلك، وعانينا كثيراً بدون الكرة ولكن نجحنا في التسجيل وصنعنا عدة فرص على المرمى».

وأضاف مفيداً «نجحنا في تجنب استقبال الأهداف، وكان هدفنا بالفعل هو تحقيق الكلين شيت، ومستوى قائمة الفريق مرتفع للغاية، نعم هناك غائبون عنا، ولكن من يلعب يقدم مستويات جيدة، ميجيل جوتيريز أبرز مثال، لقد لعب مباراة عظيمة، يمكنك تحقيق أي شيء تريده».

وبخصوص إمكانية تعاقد ريال مدريد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان قال «كل شيء قاله المدرب أنشيلوتي عن الأمر هو صحيح (المدرب قال إن هذا الأمر يتعلق بإدارة النادي)».

وأضاف متحدثاً عن الفرنسي«أي لاعب سيشكل إضافة للفريق، نحن نرحب به ونفتح أذرعنا له، لنرى إن كان سينضم مبابي لنا، وبالطبع هو لاعب عظيم».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى