الأخبارسياسة

قاسم: توسيع القسام لمحيط ردها علي العدوان يؤكد جديتها في الدفاع عن شعبنا الفلسطيني  

ثمن حازم قاسم الناطق باسم  حركة المقاومة الإسلامية حماس توسيع كتائب القسام محيط  ردها على امتداد الكيان الصهيوني رداً على استمرار جرائم الاحتلال في معركة الدفاع عن القدس مؤكدا أن قدرة القسام على إدخال مدن جديدة في مجال ردوده،يؤكد جدية المقاومة في الدفاع عن شعبها الفلسطيني في كل أماكن تواجده، وتنوع في أدوات فعلها النضالي،وبسالتها في مواجهة الاحتلال..

كما بارك قاسم  خلال تغريدة له علي شبكة التواصل الاجتماعي “:نبارك عملية اطلاق النار الفدائية في جنوب نابلس، والاشتباك الجماهيري على الحواجز العسكرية في مدن الضفة الغربية المحتلة.

معتبرا أن هذا التكامل في الفعل النضالي في القدس ومدن الداخل المحتل والضفة وغزة، تأكيد قاطع على قدرة خيار المقاومة على توحيد كل الفلسطينيين في كل أماكن تواجدهم.

ونبه الناطق باسم حماس إلي ان هذه الهبة في الداخل المحتل تلتحم مع الهبة في القدس وغزة والضفة، لتؤكد من جديد على وحدة شعبنا في كل ساحات تواجده، وأن القدس تشكل لكل فلسطيني درة تاج قضيته الوطنية.

اعتبر في نهاية تغريداته أن العدوان الصهيوني على هبة فلسطيني الداخل؛ تعكس الارهاب الذي يسكن عقل صانع القرار الصهيوني ضد الفلسطيني في كل الساحات

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى