الأخبارالأمة الرياضي

قائمة منتخب الأرجنتين لتصفيات كأس العالم 2022

الأمة الرياضي | أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن قائمة اللاعبين التي اختارها لخوض مباراتي تشيلي وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشهدت القائمة غياب باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، وذلك رغم أنه لا يعاني من أي إصابة في الوقت الراهن، وبالتالي فإن قرار الاستبعاد يعود لأسباب فنية فقط.

وحتى هذه اللحظة ما زال موقف ديبالا غير واضحاً من المشاركة في بطولة كوبا أميركا التي ستنطلق في 14 من شهر يونيو القادم، أي بعد أسبوع واحد فقط من مباراة كولومبيا، فلا أحد يعلم إن كان سكالوني سيجري تغييرات على القائمة الحالية أم سيخوض البطولة بنفس الأسماء بدون أي تعديل.

كما شهدت القائمة عودة سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي رغم أنه لم يخض الكثير من المباريات في الآونة الأخيرة، وهناك تراجع واضح في مستواه خلال الموسم الحالي.

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، أجوستين مارتشيسين وخوان موسو.

خط الدفاع: نيكولاس أوتاميندي، خيرمان بيتزيلا، ليسنادرو مارتينيز، كريستيان روميرو، خوسيه بالومينو، لوكاس كوارتا، ناويل مولينا، خوان فويث، ماركوس أكونيا ونيكولاس تاليافيكو.

خط الوسط: ليناردرو باريديس، إزيكييل بالاسيوس، إيميليانو بوينديا، جيوفاني لو سيلسو، رودريجو دي باول، آنخيل دي ماريا، نيكولاس دومينيجيز وجيدو رودريجيز.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، سيرجيو أجويرو، لاوتارو مارتينيز، آنخيل كوريا، خواكين كوريا، لوكاس أوكامبوس، لوكاس ألاريو، أليخاندرو جوميز ونيكولاس جونزاليس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى