الأخبارسياسة

قائد الجناح العسكري لحماس يوجه تهديدا صريحا للاحتلال .. هكذا توعدهم

في ظهور إعلامي نادر وجّه محمد الضيف، قائد هيئة أركان كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس ، تحذيراً مباشرا لإسرائيل في حال عدم “توقف العدوان على حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة”، وذلك في تصريح نادر لمحمد الضيف تجاه تل أبيب.

ووزعت “القسام” تصريحاً مقتضباً على لسان محمد الضيف، حذّر فيه إسرائيل بأن “قيادة القسام والمقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي”، متوعداً إياها “بدفع الثمن غالياً”.

جاء في التصريح نفسه: “يتوجه قائد هيئة الأركان في كتائب القسام أبوخالد محمد الضيف بالتحية إلى أهلنا الصامدين في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، ويؤكد أن قيادة المقاومة والقسام ترقب ما يجري عن كثب”.

ويضيف: “يوجه قائد الأركان تحذيراً واضحاً وأخيراً للاحتلال ومغتصبيه بأنه إن لم يتوقف العدوان على أهلنا في حي الشيخ جراح في الحال فإننا لن نقف مكتوفي الأيدي وسيدفع العدو الثمن غالياً”.

يأتي هذا في الوقت الذي أكد حازم قاسم الناطق باسم حماس أن ما يحدث في الشيخجراح استمرار للحرب الصهيونية على هوية فلسطين العربية.. هذه الحرب بدأت منذ وصول العصابات الصهيونية لأرض فلسطين..

 

وشدد قاسم علي أنه ومع كل هذه السنوات يزداد الفلسطيني تمسكاً بكل ذرة تراب من أرضه،ويتعاظم الاستعداد للتضحية حفاظاً على الأرض والمقدسات والنصر قطعاً لصاحب الأرض والحق..

.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى