الأمة الرياضي

في ختام مجموعات دوري أبطال أوروبا.. ليفربول في مواجهة ميتيلاند

ليفربول
ليفربول

الأمة الرياضي | يحل فريق ليفربول الإنجليزي اليوم ضيفا ثقيلا على ميتيلاند الدنماركي، على ملعب إم سي إيتش ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعد مباراة ليفربول وميتيلاند اليوم مجرد تحصيل حاصل، كون الفريق الإنجليزي كان قد حسم تأهله إلى دور الـ16 كمتصدر للمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

وتمكن الريدز من الفوز في 4 مباريات في المجموعة، ضمنت له الصعود في الصدارة مهما كانت نتائج الجولة الأخيرة، فيما كان قد تعرض لخسارة مفاجئة أمام أتلانتا الإيطالي بهدفين دون رد في الجولة الرابعة.

ومن المتوقع أن يدفع كلوب المدير الفني للريدز بالكثير من اللاعبين الشباب والناشئين في تلك المواجهة.

ويسعى كلوب إلى إراحة نجوم الفريق في تلك المباراة لكي يستطيع مواصلة الموسم الطويل في الدوري حيث إنه سيدخل في مرحلة طويلة من ضغط المباريات محليًا وأولها مباراة فولهام القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة رقم 12.

في المقابل، فقد ميتيلاند كل آماله للتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، أو حتى تحقيق المركز الثالث، والانتقال للعب في بطولة الدوري الأوروبي.

ويقبع الفريق الدنماركي في قاع المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة حققها بعد التعادل مع أتلانتا في الجولة الماضية بهدف لكل فريق، فيما تعرض لـ4 هزائم متتالية.

يذكران ليفربول حسم مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين على ملعب «أنفيلد» لحساب الجولة الثانية بثنائية نظيفة.

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: أرنولد، ريس ويليامز، كوميتيو، تسيميكاس.

خط الوسط: جونز، هندرسون، كيتا.

خط الهجوم: جوتا، مينامينو، أوريجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى