الأخبارسلايدرسياسة

فدية مليون دولار.. “ويكليكس” تكشف تفاصيل جديدة عن السعودي المختطف في لبنان

تطورات جديدة حول السعودي المختططف في لبنان
تطورات جديدة حول اختطاف المواطن السعودي في لبنان

كشف الحساب المتخصص في كشف الأسرار والخفايا العربية، (ويكليكس)، عن تطورات جديدة حول اختطاف المواطن السعودي على أيدي مجهولين في لبنان، والذي خطف أمس وبعدها تلقت زوجته اتصالا هاتفيها من أحد الخاطفين يطالبها بفدية.

واختطف أمس الجمعة، مواطن سعودي من منزله في منطقة أدما بمحافظة جبل لبنان وتوعدت الحكومة اللبنانية بملاحقة الخاطفين في أقرب وقت

ونشر موقع ويكليكس، اليوم السبت على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، “زوجة #المواطن_السعودي_المختطف في لبنان تلقت اتصال من مجهولين أبلغوها بطلب فدية “مليون دولار” من أجل الإفراج عنه”.

وتأتي عملية الخطف في ظل التوتر السائد بين المملكة العربية السعودية وحزب الله اللبناني بعد استقالة سعد الحريري من رئاسة وزراء لبنان من الرياض.

وقالت السفارة السعودية في بيروت أنها تواصلت مع الجهات الأمنية للإفراج عن مواطن اختطفه “حزب الله” اللبناني، مضيفة: “حزب الله” يختطف مواطنا سعوديا ويطالب بفدية للإفراج عنه”.

وتسعي الرياض للإفراج عن المواطن السعودي دون شروط، في ذات الوقت الذي تتأرجح فيه مطالب الخاطفين بين طلب فدية مالية و”تسليم الحريري”، بحسب قولها، وفق مصدر  بالسفارة السعودية.

وأكد المصدر أن إن زوجة الرجل اتصلت بقوى الأمن، مساء الجمعة، وقدمت بلاغا عن اختفاء زوجها، مشيرا إلى أن التحريات مستمرة لاكتشاف مكان الرجل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى