الأخبارسياسة

عبود الزمر يطالب مصر بالتدخل لإيجاد تسوية عاجلة لمأساة الأسري الفلسطينيين

دعا الشيخ عبود الزمر القيادي الإسلامي البارز مؤسسات الدولة المصرية بالعمل بكل قوة لإطلاق سراح الأسري الفلسطينيين من سجون الاحتلال باعتبار ذلك انجازا كبير يضاف إلي رصيد مصر في خدمة القضية الفلسطينية خصوصا بعد تعرض هؤلاء الأسري لكل صنوف التنكيل بعد فرار الأسري الست من سجن جلبوع .

وغرد الزمر علي “توتير ” قائلا :على طريق استعادة المكانة،أري أنه لايفوت المفاوض المصرى، العمل على إطلاق سراح الأسرى من سجون الاحتلال،وفى مقدمتهم الأسيرات الفلسطينيات،

واعتبر الزمر وهو مقدم مخابرات حربية مصرية سابق هذا الأمر حال حدوثه إنجازا  يضاف إلى رصيد مصر فى خدمة قضايا الأمة العربية و الإسلامية.

وخلال الأيام القليلة الماضية نجح ستة من الأسرى الفلسطينيين  جميعهم من منطقة جنين؛ 5 منهم من حركة الجهاد الإسلامي، وهم: مناضل يعقوب نفيعات، ومحمد قاسم العارضة، ويعقوب محمود قدري، وأيهم فؤاد كمامجي، ومحمود عبد الله العارضة، والسادس هو قائد كتائب الأقصى التابعة لحركة فتح  سابقا في الضفة زكريا الزبيدي.

فيما نجحت قوات الاحتلال الاسرائيلي في إلقاء القبض علي اربعة من الأسري الفلسطينيين في منطقة الناصرة فيما لازال مصير اثنين منهم مجهولا حتي الآمن مع استمرار عمليات المطاردة بعد العمليات التي سددت ضربةقاضية لنظرية الأمن القومي  الإسرائيلي التي وصفها مراقبون بالهشة بعد عملية الفرار من سجن جلبوع..

.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى