الأخبارسلايدرسياسة

عبدالماجد لتحالف دعم الشرعية :اعترفوا بالفشل وانسحبوا

 

 

عاصم عبدالماجد
عاصم عبدالماجد

دعا المهندس عاصم عبدا لماجد عضو مجلس شوري الجماعة الإسلامية التحالف الوطني لدعم الشرعية المؤيد لشرعية الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي والجماعات التي حشدت الملايين ووعدتهم بإسقاط خارطة الطريق للاعتراف بالفشل والانسحاب من المشهد

وانتقد عبدالماجد في تدوينة له علي شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك “التزام التحالف والجماعات الموالية لهه  صمت القبور منذ عام أو يزيد ووعدم الكشف للشعب  أين وصل جهاده معها؟ولماذا تعثر وما هو المطلوب منه الآن

وتساءل هل سمعتم بقائد في التاريخ يترك جنوده فجأة وسط المعركة تحت نيران العدو بلا توجيه؟!قولوا للناس شيئا ..قولوا فشلنا وسوف ننسحب..وبينوا لهم كيف سننسحب.

واستدرك أن لم تجرؤا علي هذا فقولوا لهم إننا في فترة توقف للإعداد لمرحلة قادمة (إذا كان لديكم خطة لمرحلة قادمة)خصوصا أن هذا  الاستسلام الصامت جريمة لن يغفرها لكم الشعب الذي قدم تضحيات فوق المتصور استجابة لنداءاتكم.

ومضي عبدالماجد قائلا : تماما كما كان – ولا يزال – امتناع الإخوان ( ومن تبقى من طاقم الرئاسة طليقا ) عن مصارحة الشعب بكل ما حدث وأدى إلى ضياع الثورة وعودة العسكر. جريمة أخرى.. بل جريمة كبرى.

واختتم تدوينته قائلا ولما كنت لا أملك إلا نفسي. فسوف أقوم بما وجب علي..وفي الأسبوع القادم نفتح إن شاء الله الملفات السرية التي أعرفها بدءا من ترشح الرئيس مرسي وحتى يومنا هذا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى