الأخبارالأمة الرياضي

سيبايوس حزين على رحيل زيدان عن ريال مدريد

الأمة الرياضي | أكد النجم الإسباني داني سيبايوس على أنه ما زال يريد النجاح في ريال مدريد بعد أن قضى عامين يلعب في صفوف أرسنال على سبيل الإعارة، لكنه لم يؤكد البقاء في النادي بشكل قاطع، مشيراً إلى أنه سوف يتحدث مع المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي لمعرفة نواياه.

وقرر سيبايوس مغادرة ريال مدريد والانتقال إلى أرسنال لكي يحصل على مزيد من دقائق اللعب، ونجح في تقديم أداء متوسط على مدار موسمين في صفوف الجانرز، لكنه لم يصل إلى مستوى التوقعات حتى الآن.

وقال سيبايوس في مقابلة نشرتها صحيفة آس الأسبانية «الاستمرار في ريال مدريد؟ أعتقد أن هذا الموسم قد تطورت كثيراً كلاعب، واعتقد أن الوقت قد حان للاستقرار في نادٍ بعقد طويل والقدرة على إظهار مستواي الحقيقي».

وتابع «لقد وصل أنشيلوتي للتو، ويجب أن نتحدث، لم ألتق به من قبل، لكن هناك لاعبون يخبرونني عنه كلام جيد، أنا متأكد أن ريال مدريد سيقدم معه أداءً جيد».

وأعرب سيبايوس عن حزنه لرحيل زين الدين زيدان عن ريال مدريد رغم أنه لم يكن يعتمد عليه، وكان أحد أسباب رحيله عن النادي وانتقاله إلى آرسنال.

وأردف قائلاً «أولئك الذين يعرفون ما قدمه زيدان لريال مدريد، يدركون أنه من العار أن يرحل. اعتقد أن زيدان كان واضحاً معي، أخبرني أنني لاعباً لمستقبل ريال مدريد، وطلبت منه الخروج على سبيل الإعارة، وقد ساعدني ذلك في أن أصبح لاعباً أفضل».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى