الأخبارالأمة الرياضي

سكالوني: منتخب الأرجنتين استحق الوصول إلى النهائي

الأمة الرياضي | قال ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين صباح الأربعاء، بأن منتخب بلاده استحق بلوغ المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا، وأنه يطمح للتغلب على البرازيل المنافس الأبلدي للكرة الأرجنتينية.

قال المدرب في مؤتمر صحفي بعد التغلب على كولومبيا بركلات الترجيح: «إن الوصول للنهائي يكلف الكثير ويجب أن نستمتع بهذا.. صوتي ينقطع عندما أقول ذلك.. لقد ركز اللاعبين على ما يقرب من 60 يوماً على هذا الهدف».

أضاف سكالوني: «نعتقد أن الأرجنتين يجب أن تنافس دائماً وأن كل المباريات صعبة.. يلعبون أمامنا بطريقة مختلفة وهذا صعب للغاية».

كما أشاد سكالوني كثيراً بالأداء الذي أظهره النجم ليونيل ميسي أمام كولومبيا ووصفه بأنه يستحق أن نرفع القبعة لأجله، وأن الجميع فخورين به.

وعن المباراة النهائية أمام البرازيل قال: «عادة أولئك الذين يلعبون النهائي هم من يستحقون ذلك.. الأرجنتين وصلت بشكلٍ عادل لهدفها».

اختتم حديثه: «سنلعب نهائي ضد منافسنا الأبدي.. فالبرازيل هي منافسنا مدى الحياة.. ونحن الفريقان الأقوى في أمريكا الجنوبية لذا نأمل أن يستمتع الناس بهذه المباراة.. بالتأكيد نريد الفوز ونأمل في أن نُعطي كل ما لدينا في الميدان».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى