الأخبارسلايدرسياسة

سقوط صاروخ حوثي بالقرب من مستشفى جنوب السعودية (صورة)

الأمة| أعلنت وسائل إعلام سعودية، مساء اليوم السبت، عن سقوط «مقذوف عسكري» -صاروخ- بالقرب من إحدى المستشفيات في مدينة جازن، جنوب المملكة.

ونقلت فضائية «الإخبارية» السعودية، عن مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، نبأ عاجل يُفيد بـ «سقوط مقذوف عسكري حوثي بالقرب من مستشفى الحرث».

وأشارت مدير الدفاع المدني بجازان، أن سقوط مقذوف جماعة الحوثي – المدعومة من إيران في اليمن- لم يسفر عن وقوع أي إصابات بشريية أو أضرار مادية.

وقال المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني، العقيد محمد بن يحيى الغامدي، إن الدفاع المدني تلقى بلاغًا عن سقوط مقذوف عسكري تم إطلاقه من قِبل عناصر الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من داخل الأراضي اليمنية تجاه محافظة الحرث بمنطقة جازان.

وأضاف أنه بمباشرة جهات الاختصاص البلاغ في الموقع، تبيّن أنه مقذوف عسكري من نوع كاتيوشا، سقط في حديقة مجاورة لمستشفى الحرث العام، وتناثرت شظاياه في عدة مواقع مختلفة، ولم ينتج عنه أي إصابات أو أضرار.

وكان التحالف العربي لدعم الشرعية اليمنية بقيادة السعودية أعلن منذ قليل، اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة في الأجواء اليمنية أطلقها الحوثيون نحو السعودية.

بقايا الصاروخ الحوثي – المصدر: مديرية الدفاع المدني بجازان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى