الأمة الرياضي

زيدان يتمسك بــ«هازارد» ويرفض رحيله عن ريال مدريد

الأمة الرياضي | شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على تمسكه باستمرار البلجيكي إيدين هازارد مع المرينجي في الموسم المقبل.

تعرض هازارد للعديد من الإصابات التي أبعدته عن المشاركة مع ريال مدريد لفترات طويلة في الوقت الذي ارتبط فيه المرينجي بالتعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دوتموند الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لشبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، فإن زيدان يرفض بيع هازارد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى لو كان ذلك من أجل تمويل صفقة التعاقد مع الثنائي مبابي وهالاند.

وأوضحت الشبكة الإسبانية الشهيرة أن زيدان لديه استراتيجية واضحة بشأن الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تقوم على دعم الخط الهجومي ولكن دون تسبب ذلك في خسارة هازارد.

وأشارت إلى ثقة زيدان الكبيرة للغاية في إيدين هازارد، وأنه قادر على تغلب مشاكل الإصابة، والعودة للتألق مع المرينجي مرة أخرى.

ويحتل ريال مدريد المركز الـ3 في ترتيب الليجا برصيد 60 نقطة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بـ66 نقطة، وبرشلونة الوصيف بـ62 نقطة، كما يواجه المرينجي مباراة قوية للغاية في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في تكرار مبكر لنهائي كييف 2018.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى