الأمة الثقافية

“ركن الأطفال” يتصدر الإقبال والمبيعات بمعرض القاهرة

احتل ركن الأطفال بمعرض الكتاب مرتبة الصدارة بين الأجنحة الأكثر اهتمامًا وإقبالًا من رواد معرض الكتاب خاصة من الأسر المصرية التي حرصت على اصطحاب أطفالها باليوم الحادي عشر لمعرض الكتاب للاستزادة من محتويات الجناح المتخصصة.

يضم الجناح العديد من دور النشر والمكتبات التي تقدم للأطفال مجموعة متنوعة من روايات الأطفال والمواد التعليمية المطعمة بالرسومات المبهجة والجاذبة للطفل والتي تساهم في تنمية مهاراته بالإضافة إلى تقديم العديد من أساليب التعلم التي تساعده على المزيد من الإبداع والابتكار.

وأهم ما يميز الجناح وساهم في جعله جاذبًا لرواده بالإضافة لمحتواه الثقافي والفني يكمن في التخفيضات الهائلة التي حرصت دور النشر على تفعيلها بالجناح استهدافًا لمزيد من الترويج لإصداراتها، كما حرصت بعض الأسر على تنظيم ورش رسم وتلوين مصغرة لأطفالها داخل الجناح.

ويشهد المعرض هذا العام إطلاق مبادرة “ثقافتك كتابك” التى يخصص لها ركنًا خاصًا وتتراوح أسعار الكتب فيها ما بين  1 إلى 20 جنيهًا بحد أقصى إلى جانب إطلاق منصة رقمية خاصة بالمعرض تتيح حجز تذاكر الدخول والاطلاع على خريطة المعرض لمعرفة مواقع دور النشر والكتب التى تحتويها إلى جانب إتاحة الشراء إلكترونيا إضافة إلى بث النشاط الثقافي المصاحب للمعرض عليها من ندوات وورش أدبية وفنية واتاحة جولات إفتراضية بتقنية 3D.

الأهرام – وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى