الأمة الرياضي

رسميًا.. الإسماعيلي يضمن البقاء في الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي

الإسماعيلي ضد الإنتاج الحربي

الأمة الرياضي | ضمن فريق الإسماعيلي رسمياً البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل بعد تحقيق فوز صعب على الإنتاج الحربي بهدف نظيف في الجولة 32 من المسابقة.

الإسماعيلي رفع رصيده إلى 38 نقطة ويتبقى له 3 مباريات قبل النهاية، بينما منافسيه على الهروب من الهبوط (أسوان، وادي دجلة، الجونة، حرس الحدود) أحدهم بعد المواجهات المباشرة القادمة بينهم لن يحصد أكثر من 37 نقطة وهو ما يعني بقاء الإسماعيلي رسمياً.

وتوقف رصيد الانتاج الحربي عند 37 نقطة ليضمن كذلك البقاء رسمياً، بأفضلية المواجهات المباشرة على حرس الحدود والجونة حتى لو صل أي منهما إلى نفس رصيد النقاط.

ملخص المباراة

سيطر الحذر على أداء الفريقين في الشوط الأول، ولم تسنح فرصاً خطيرة، وكاد الإنتاج الحربي أن يتقدم في الدقيقة 41 بعرضية من فييرا كادت أن تتحول للشباك لكن الحارس أبعدها بنجاح.

وطالب الإسماعيلي بركلة جزاء في الدقيقة 56 بسبب لمسة يد داخل منطقة الجزاء، ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو ويعود لاحتساب ركلة جزاء للضيوف.

عمر الوحش تصدى لتنفيذ ركلة الجزاء ليسددها في منتصف المرمى أرضية ليتصدى لها الحارس قبل أن يتابعها اللاعب مجدداً إلى الشباك في الدقيقة 58.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة قام الحكم بطرد اللاعب غنام محمد بعد حصوله على إنذار، واعتراضه بشكل غير لائق على قرار الحكم.

وحاول الإانتاج الحربي إدراك التعادل قبل نهاية المباراة لكن العارضة أحبطت أخطر محاولات أصحاب الأرض لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي بهدف يضمن لها البقاء رسمياً.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى