الأخبارسياسة

رئيس أركان الجيش اليمني يظهر في مستشفى سعودي

نشر موقع تابع للجيش اليمني، الأحد، صورة للواء الركن طاهر العقيلي، رئيس الهيئة العامة لأركان الجيش، في مستشفى سعودي، بعد يومين من إصابته جراء انفجار لغم أرضي، شمالي البلاد.

وأظهرت الصورة، التي نشرها موقع “سبتمبر نت” “العقيلي”، على سرير داخل مستشفى، مشيراً إلى أن المستشفى في العاصمة الرياض، من دون ذكر اسمه، وذلك أثناء زيارة نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح.

ووصف الموقع إصابة “العقيلي” بأنها “طفيفة”. واطمأن نائب الرئيس على سلامة اللواء العقيلي وصحته، متمنياً له الشفاء العاجل ليعود لممارسة مهامه العسكرية.

من جانبه، أكد رئيس هيئة الأركان أن “كل التضحيات تهون في سبيل استعادة الدولة اليمنية والهوية الوطنية”، وفق المصدر ذاته.

وانتشرت شائعات على شبكات التواصل الاجتماعي، السبت، عن مقتل العقيلي جراء إصابته التي تعرض لها الجمعة الماضية، في انفجار لغم أرضي بمحافظة “الجوف” شمالي البلاد.

والعقيلي، وهو أرفع مسؤول عسكري يُصاب في الحرب المندلعة بين القوات الحكومية والحوثيين، تعرض لحادث انفجار لغم، أثناء زيارته منطقة المهاشمة في مديرية خب الشعف، التي تشكل مساحتها 85 في المائة من مساحة الجوف. وخلال الأسبوعين الماضيين، حققت القوات الحكومية مكاسب عسكرية كبيرة في المديرية المذكورة شملت السيطرة على منطقتي اليتمة والمهاشمة، إضافة إلى أجزاء من وادي خب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى