الأخبارالأمة الرياضي

ديمبيلي على قائمة المغادرين في برشلونة

الأمة الرياضي | يبدو أن نادي برشلونة قرر بيع لاعبه عثمان ديمبيلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، خوفاً من رحيله مجاناً في الصيف المقبل، أي عندما ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني.

ويرتبط ديمبيلي بعقد حتى 2022 مع برشلونة، وفي الوقت الذي يبذل فيه البارسا قصارى جهده لتجديد ذلك الارتباط، يبدو أن المهاجم الفرنسي غير منفتح على فكرة التمديد، حيث ينوي البقاء حتى الصيف القادم والرحيل مجاناً.

وبحسب صحيفة «آس» الأسبانية، فإن برشلونة يتجه لبيع عثمان ديمبيلي هذا الصيف، في حال مواصلته الممطالة في مفاوضات تمديد عقده، الذي ينتهي في عام 2022.

وأضافت، أن النادي الكتالوني حدد سعره في 50 مليون يورو، وإذا لم يتمكن من تجديد عقده أو بيعه هذا الصيف، سيقضي العام الأخير في عقده بالمدرجات.

وأردفت الصحيفة المذكورة، أن مسؤولي النادي الكتالوني لا يريدون الانتظار إلى غاية نهاية الميركاتو من أجل حسم مستقبل ديمبيلي، ولذلك يعملون على عقد اجتماع مع اللاعب خلال الأسبوع المقبل من أجل معرفة موقفه.

وانضم ديمبيلي إلى برشلونة عام 2017 قادماً من بوروسيا دروتموند، ورغم أن مواسمه الثلاثة الأولى لم تكن جيدة، بسبب الإصابات التي تعرض لها، ولكنه في الموسم الأخير، ظهر بمستوى رائع، وبات أكثر صلابة من الناحية البدنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى