الأمة الرياضي

حمدي النقاز يعلن إصابته بفيروس كورونا

حمدي النقاز

الأمة الرياضي | أعلن التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الزمالك السابق والترجي التونسي الحالي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وعبر خاصية القصص المصورة بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أشار النقاز إلى أن نتيجة التحليل الذي خضع له للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا جاءت إيجابية.

وكان النقاز قد رحل عن صفوف الزمالك بشكل مفاجئ في ديسمبر الماضي بداعي عدم الحصول على مستحقاته المالية، ليقرر على إثر ذلك فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد.

وفي الفصل الأول من أزمته مع نادي الزمالك خرج حمدي النقاز منتصرًا، بعدما غرم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” القلعة البيضاء نحو مليون و300 ألف دولار لصالح اللاعب التونسي.

ولم تمس النقاز أي عقوبة من الفيفا بعد فسخ تعاقده مع الزمالك، حيث نجح اللاعب في استصدار بطاقة دولية مؤقتة انضم بموجبها في فبراير الماضي لصفوف فريق سودوفا الليتواني.

وفي يوليو الماضي فسخ النقاز عقده مع نادي سودوفا الليتواني، لينضم في صفقة انتقال حر إلى صفوف فريق الترجي التونسي.

الحكم الذي حصل عليه النقاز شكل صدمة وقت صدوره لإدارة نادي الزمالك ورئيسها مرتضى منصور، والذي كان يتوقع صدور قرار بتغريم اللاعب وإيقافه لرحيله عن الزمالك دون موافقة إدارة النادي ورغم سريان عقده مع القلعة البيضاء.

وبعد صدور الحكم المشار إليه أطلق رئيس الزمالك اتهامات بالجملة في حق أنس بن ميم محامي النقاز، حيث اتهمه مرتضى منصور بالتواطؤ مع مسئولين داخل لجنة فض المنازعات بالفيفا للحصول على الحكم المشار إليه، كما اتهم رئيس الزمالك النقاز ووكيله بإرفاق أوراق مزورة في مستندات القضية، ومؤخرًا أطلق مرتضى اتهام جديد كان هدفه هذه المرة محامي الزمالك في قضية النقاز والذي اتهمه رئيس القلعة البيضاء بالتواطؤ مع اللاعب التونسي وبيع القضية لصالحه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى