الأخبارسياسة

حماس : الأسري الفلسطينيين قضية كل حركات المقاومة المركزية وعازمون علي تحريرهم

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية  حماس أن لتضامن الواسع من الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل مع قضية الأسرى تعكس عمق انتمائهم لمكونات القضية الفلسطينية، وتجلى ذلك في كل مراحل النضال الوطني الفلسطيني،

وقال حازم قاسم الناطق باسم الحركة في تغريدة له علي شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” هذا التضامن ظهر في  انصع صوره في معركة سيف القدس حينما انتفض أهلنا في الداخل المحتل ضد جيش الاحتلال ومستوطنيه.

واعتبر قاسم أن القصف الصهيوني على غزة هو امتداد للعدوان على شعبنا في القدس حيث ارتقى الشهيد حازم الجولاني، وجزء من العدوان على أهلنا في الضفة والداخل المحتل.

وبدا الناطق باسم حماس واثقا من عدم تمكن العدو عبر هذا القصف من وقف تلاحم كل ساحات الفعل النضالي دعما للأسرى، ولن يستطيع منع غزة ومقاومتها من اسناد الفعل الكفاحي لشعبنا

وشدد قاسم علي أن الفعل المقاوم هو القادر على توحيد شعبنا في كل أماكن وجوده، وهذا ما يحدث الآن في المسيرات العفوية تضامنًا مع الأسرى، وما حدث سابقًا في معركة سيف القدس.

ونبه إلي أن الهبة الجماهيرية العارمة في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة اسناداً لأسرانا الابطال في مواجهة عدوان الاحتلال عليهم، تعبير حقيقي لمركزية قضية الأسرى لدى شعبنا ومقاومته، والاستعداد للتضحية دفاعاً عن كرامة أسرى الحرية، وصولاً لكسر القيد عنهم وتحطيم جدران سجنهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى