الأخبارسلايدرسياسة

جيش الاحتلال يعتقل 22 فلسطينيًا من الضفة والقدس

اعتقلت قوات تابعة لجيش الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 22 مواطنًا فلسطينيًا من الضفة الغربية والقدس.

وقال شهود عيان، أن قوات من جيش الاحتلال شنت حملات دهم وتفتيش واقتحامات في الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، واعتقلت مدنيين واقتادتهم لجهات غير معلومة.

وذكر بيان لـ “جيش” الاحتلال، أن قواته اعتقلت خمسة فلسطينيين ممن يصفهم بـ “المطلوبين”، بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وأضاف البيان، أن قوات الاحتلال عثرت خلال حملة التفتيش التي نفذتها في مدينة جنين (شمال القدس المحتلة)، على مخرطة تستخدم لصناعة الأسلحة وقامت بإغلاقها.

وأفاد بأن قوات الاحتلال تعرضت للرشق بالحجارة خلال حملة دهم نفّذتها في مخيم “عايدة” للاجئين الفلسطينيين شمالي مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة)، واعتقلت خلالها ثلاثة شبان.

ومن بين البلدات التي تك اقتحامها، امخيم “عايدة” واعتقال ثمانية شبان فلسطينيين، بعد دهم منازل عدد منهم، وآخرين خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام المخيم.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة طولكرم ومناطق محيطة فيها واعتقلت أربعة شبان من مدينة طولكرم (شمال القدس)، عُرف من بينهم الأسير المحرر أحمد محمد حمدان.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمن مرعي بعد دهم منزل عائلته وتفتيشه في بلدة قراوة بني حسان قرب مدينة سلفيت (شمال القدس).

ونفّذت قوة من جيش وشرطة الاحتلال حملة دهم لمنازل المواطنين المقدسيين في حي “سلوان” جنوبي المسجد الأقصى المبارك بالقدس المحتلة، واعتقلت تسعة مواطنين على الأقل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى