الأخبارسلايدر

توتر في سجن “جلبوع” وقمع وهجمات شرسة على أسرى قسم 3

نفذت قوات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، هجمة شرسة باستخدام الغاز على أسرى قسم 3 في سجن “جلبوع”.

ووفقا لمكتب إعلام الأسرى، فإن حالة من التوتر الشديد تسود سجن “جلبوع” لغاية اللحظة.

وفي نفس السياق اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، عددًا من أقرباء الأسرى الذين تمكنوا الفرار من سجن جلبوع “الإسرائيلي” قبل يومين، وانتزعوا حريتهم، بينما استمرت عمليات التمشيط طوال فجر اليوم في جنين.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وحاصرت منزل يعقوب نفيعات والد الأسير مناضل نفيعات، وقامت بتفتيش المنزل، ثم اعتقلت والد مناضل.

وذكرت مصادر محلية، أن 20 دورية اقتحمت بلدة عرابة جنوب جنين صباح اليوم، وداهمت عدة منازل، ثم منزل عائلة الأسير محموًد العارضة واعتقلت شقيقه الأسير المحرر رداد الذي كان قضى 20 عاماً في سجون الاحتلال، بينما داهم الاحتلال منزل عائلة الأسير محمد قاسم عارضة واعتقل شقيقه باسم، كما تم اعتقال الدكتور نضال العارضة.

وطوال ساعات فجر اليوم، واصل المئات من جنود الاحتلال حملات التمشيط والدهم في بلدات وقرى عانين والطيبة والعرقة غرب جنين، وكذلك شنت قوات الاحتلال حملات تمشيط أخرى في الجنوب الغربي من جنين من بلدات برطعة حتى يعبد وأم دار وظهر العبد، بحثا عن الأسرى الستة الذين فروا من سجن جليوع.

وفي وقت لاحق، أفادت مصادر محلية، باعتقال الشاب شداد شقيق محمود العارضة من مكان عمله في بلدة برطعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى