الأخبارالأمة الرياضي

تقارير: صنداونز ينافس الأهلي على كيجان دوللي

الأمة الرياضي | دخل نادي صنداونز الجنوب أفريقي في منافسة قوية مع النادي الأهلي، للحصول على خدمات كيجان دوللي مهاجم مونبلييه الفرنسي.

وبحسب موقع «كيك أوف» الجنوب أفريقي، نجم مونبلييه وبافانا بافانا كيجان دوللي مطلوب من قبل كل من الأهلي المصري وناديه السابق ماميلودي صنداونز.

و أضاف التقرير، بعد أن أمضى معظم حياته المهنية في جنوب أفريقيا يلعب مع أياكس كيب تاون وماميلودي صنداونز ، انتقل دوللي إلى أوروبا في عام 2017، ليلعب في صفوف مونبلييه الفرنسي، لكن سلسلة من الإصابات منعته من إظهار إمكاناته الحقيقية.

في أربع سنوات ، شارك في 64 مباراة فقط ، وسجل هدفًا واحدًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

مع انتهاء عقده الشهر المقبل ، أكد رئيس مونبلييه لوران نيكولين أن الجناح على وشك مغادرة النادي، ويحرص ماميلودي صنداونز على إعادة التعاقد معه ، مع اهتمام بيتسو موسيماني الأهلي أيضًا بخدماته، ومع ذلك ، فقد أعرب دوللي سابقًا عن رغبته في البقاء في أوروبا.

و يبحث الأهلي حاليًا عن مهاجم جديد حيث يخطط للتخلص من لاعب الكونغو الديمقراطية والتر بواليا الذي لم يبد إعجابًا منذ انضمامه من الجونة ، في حين أن ماميلودي صنداونز قد يكون لديه فراغ إذا غادر جاستون سيرينو.

جدير بالذكر أن الأهلي يمتلك في قائمته الحالية من أجانب خمسة لاعبين وهم: المغربي بدر بانون – التونسي علي معلول – النيجيري جونيور أجايي – المالي أليو ديانج – الكونغولي والتر بواليا، كما يمتلك الأهلي خدمات أليو بادجي والذي لعب في صفوف أنقرة جوتشو التركي على سبيل الإعارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى