الأمة الرياضي

تغييرات عديدة في نظام المباريات بـ “فيفا 19”

فيفا 19
فيفا 19

الأمة الرياضي | أصدرت شركة EA Sports المطورة للعبة “فيفا 19” الإلكترونية تغييرات جديدة في نظام لعب المباريات الودية Kick Off باللعبة.

ويعتبر نظام Kick-Off هو أحد أكثر الأنظمة استخداما في لعبة FIFA إلا وأنه كان يتم تقديمه بنفس الأسلوب التقليدي في جميع إصدارات اللعبة.

وستشهد النسخة الجديدة من اللعبة الإلكترونية تغييرات في نظام Kick-Off.

ونستعرض لكم في السطور القادمة أبرز التغييرات التي ستحدث في “فيفا 19”:

House Rules

هي أحد الإضافات الجديدة التي تمت إضافتها إلى نظام الـ Kick-Off والذي يعطي لهذا النظام فرصة لعب مباراة مع قواعد مختلفة أو حتى بدون قواعد على الإطلاق وهناك أكثر من نوع لتلك الإضافة الجديدة وهي كالتالي:

– Survival Mode

وهذا النظام عندما تقوم بتسجيل هدف كلما تم إزالة لاعب عشوائي من الفريق ما عدا حارس المرمي وأخر من يتبقى له لاعب داخل الملعب يكون الشخص الخاسر.

– No Rules

هذا النظام لا يحمل أي قوانين، حيث لا يوجد تسلل أو مخالفات ستحتسب ضد اللاعبين.

– Long Range

قواعد هذا النوع هي أن أي هدف يسجل من داخل منطقة الجزاء سيحسب بهدف واحد فقط، بينما أي هدف من خارج المنطقة سيحسب بهدفين.

– First To

هذا النوع من المباريات من الممكن أن يمتد إلى وقت طويل ففي بداية اللعب سيتطلب منك تحديد هدف سواء كان “Golden Goal” “الهدف الذهبي” أو أول من يحرز ثلاثة أهداف وما إلى ذلك وأول من يحقق هذا الهدف ويصل إليه سيكون الفائز، وستمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية وحتى ضربات الجزاء كما تحدد منذ بداية المباراة.

– Headers & Volleys

هذا النوع من المباريات لن يتم احتساب أي أهداف عادية تسجل، فالأهداف التي ستحتسب فقط إما عن طريق الرأس من خلال العرضيات أو الركلات الحرة أو عن طريق أهداف Volley، أيضا الأهداف التي سيتم إحرازها من خلال ضربات الجزاء أو الضربات الحرة ستحتسب وكل ذلك ماعدا ذلك لن يحتسب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى